منتديات الزين Headline Animator

السبت، 8 سبتمبر 2012

"تويتر"ساخراً: لو لعب الإسبان من دون حارس لكانت النتيجة هي نفسها


انتقدت الجماهير السعودية أداء "الأخضر" في مباراته الودية التي انتهت مساء الجمعة أمام الماتادور الإسباني ورأت أنها غير مفيدة نظراً للفارق الشاسع بين الفريقين الذي أهل الإسبان للتفوق على ضيوفهم بأقل مجهود بنتيجة عريضة كان قوامها 5 أهداف دون رد.

وسخر المغردون على "تويتر" من أداء المنتخب السعودي، قائلين إنه أنه كان من الأولى ملاقاة منتخب أقل من إسبانيا حتى يستفيد "الأخضر" ويستطيع مجاراة  المنافس.
وغرد الإعلامي ياسر النهدي قائلا: " الفرق بين الأخضر والأسبان مثل الفرق بين لعبة  الاتاري وبلاستيشن ٣. وين عقولكم يا مسؤولين المنتخب؟!"
أما  الإعلامي عبدالعزيز الهدلق فقال: "منتخبنا ليس بحاجة لمواجهة بطل العالم ليتعرف على أخطائه ويكتشف مواطن الخلل فيه. وكأن منتخبات سوريا والأردن وعمان لم تكشف حال منتخبنا وأخطائه!"
أما  سامي اليوسف فرأى أن "السؤال العريض: ماذا يصنع (المدير الفني) ريكارد في السعودية أين ومتى يتواجد وكيف يعمل وما هي استراتيجيته وع أي أساس تتم خياراته ما اللذي يريد بالضبط إلى أين يسير" .

كما أن ردود فعل الجماهير لم تكن أقل قسوة حيث قال أحدهم مغرداً: "لماذا أحضر الأسبان حارس مرمى؟!. لو لعبوا بدونه لكانت النتيجة هي نفسها بدون تغيير".

وغرد آخر قائلاً: "لاعبو الأخضر استمتعوا بالمباراة مثل الجماهير تماماً وكان همهم الأكبر تبادل القمصان مع لاعبي الماتادور".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق